حازم عبد العظيم يُعلِّق على خبر توقيف هشام جنينة

علق الناشط السياسي حازم عبد العظيم، على خبر إلقاء قوة أمنية مصرية، اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير، القبض على المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، بعد فترة كبيرة من الغياب عن التدوين.

فكتب عبد العظيم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “هشام جنينة من أنضف الشخصيات في مصر نموذج للرجل الشريف الوطني النزيه المحترم ، كلمة حق كان لازم أقولها، وأتمنى التغريدة دي ما تزعلكمش، وحاضر، هاختفي تاني، ربنا يوفقكم”.

ويذكر أن طه، محامي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق هشام جنينة، أعلن إنه تم القبض على موكله اليوم الثلاثاء، من قبل قوة أمنية توجهت إلى منزله وألقت القبض عليه، وذلك على إثر تصريحاته الأخيرة التي قال فيها أنه يمتلك وثائق تدين الدولة وقيادتها.

وكان جنينة عضوا في الحملة الانتخابية للفريق سامي عنان، رئيس أركان الجيش الأسبق الذي احتجزه الجيش الشهر الماضي للترشح لانتخابات الرئاسة دون الحصول على إذن من القوات المسلحة، وخرج جنينة بتصريحات مؤخرة تفيد بأنه يمتلك وثائق تدين الدولة وقيادتها، الأمر الذي ردت عليه القوات المسلحة مؤكدة أن هدف جنينة من تصريحاته إثارة الشكوك عن الدولة ومؤسساتها.
Source: egypt-today

Leave a Reply